مدى إدراك مدير المدرسة أهمية الارشاد التربوي
DOI:
https://doi.org/10.32792/tqartj.v2i35.207الملخص
يهدف البحث الى التعرف على مدى اداراك مدير المرسة لأهمية الارشاد التربوي
وقد تحدد البحث بمديري ومديرات المدارس المتوسطة والمرشدين والمرشدات للعام الدراسي 2018-2019.
وتم اختيار العينة بشكل عشوائي بنسبة 0.15 من مجتمع البحث البالغ 200
استعمل الباحث الاستبيان كأداة لدراسته بعد حساب الصدق عن طريق عرض المقياس على الخبراء وتم حساب الثبات بطريقة التجزئة النصفية بأخذ 17 تسلسلات فردية و17 تسلسلات زوجية وبلغ الثبات الكلي (0.75)
التنزيلات
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2021 م. د كمال موني طاهر
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
تطبق المجلة رخصة المشاع الابداعي (a Creative Commons Attribution 4.0 International) . تسمح هذه الرخصة للمؤلفين بالاحتفاظ بحقوق النشر لأوراقهم. ولكن هذه الرخصة تسمح لأي مستخدم بتحميل، طباعة، استخراج، إعادة استخدام، أرشفة، وتوزيع المقال، طالما يتم إعطاء الائتمان المناسب للمؤلفين ومصدر العمل. تضمن الرخصة أن يكون المقال متاحًا على نطاق واسع قدر الإمكان وتضمين المقال في أي أرشيف علمي.